20 سبتمبر 2024 | 17 ربيع الأول 1446
A+ A- A
الشؤون الفنية عقدت مساء أمس الأحد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين

الشؤون الفنية عقدت مساء أمس الأحد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين

21 نوفمبر 2023

  أجرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد يوم أمس الأحد الموافق 19/11/2023م الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين بالمسجد الكبير والذي شهد حضوراً كبيراً من الكوادر الوطنية الراغبة في العمل بهذه الوظائف المباركة وخدمة بيوت الله تعالى تخطى حاجز 800 مختبر من مختلف الفئات المشاركة.

وقد حضر فعاليات الاختبار وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد م. بدر تركي العتيبي وتابع مجريات عقد الاختبار.

ومن جانبه قال مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون أبا ذراع: إن اللجنة المختصة تعكف على تصحيح أوراق الاختبار وذلك لإعلان النتيجة في أقرب وقت والتي من المتوقع أن يكون إعلانها مع نهاية الأسبوع الجاري عبر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وذلك حتى يتمكن المتقدمين من الاستعداد للمقابلات الشفوية التي سوف يحدد موعدها فور إعلان النتائج بإذن الله.

وأشار أبا ذراع بأن الحاصلين على شهادة الدكتوراه في التخصصات الشرعية وكذلك المتقاعدين المتقدمين لشغل وظائف (إمام / إمام وخطيب / تعديل من مؤذن إلى إمام) سوف يتم التواصل معهم لإعلامهم بموعد المقابلات الشفوية الخاصة بهم لاحقاً؛ وأوصاهم بالاستعداد الجيد ومراجعة المنهج المقرر والمتوفر في الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حتى يتمكنوا من اجتياز المقابلات بتفوق.

وفي ختام تصريحه دعا مدير إدارة الشؤون الفنية بالتوفيق والسداد لجميع المختبرين راجياً المولى جل وعلا أن يحقق الجميع نتائج طيبة حتى نسعد بانضمامهم للعمل في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وخدمة وطنهم.

معرض الصور

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت